تطبيق وات ساب نسخة جديدة 2015 whatsApp

يعتبر تطبيقواتس اب للاندرويد من التطبيقات الأكثر انتشارا بين مرتادي الهواتف الذكية عامة و اندرويد خاصة . بحيث أن برنامج واتس اب هو من بين البرامج الأكثر شعبية و المستعمل من طرف الملايين بحيث اصبح واتس اب من التطبيقات المهمة في الهواتف الذكية بما فيها الأندرويد ( تطبيق واتس اب للاندرويد ) . 
لكن ما هي وظيفة برنامج واتس اب للاندرويد ؟

يعتبر واتس اب برنامج (تطبيق) مراسلات (يمكنك تسميته ماسنجر ) بحيث يمكنك من ارسال الرسائل ميلتيميديا ايضا كالملفات الصوتية , الصور الى أي شخص يمكتلك التطبيق على هاتفه . كما تجدر الاشارة الى انتطبيق واتس اب للأندرويد و لباقي الهواتف بصفة عامة اصبح الآن ملكا لشركة فيسبوك العالمية بعدما تم شراءه في الأشهر القليلة الماضية . كما أن تطبيق واتس اب متوفر أيضا لكل من الآيفون , نوكيا , البلاكبيري , الأندرويد برنامج الوات ساب على موقع تمبول اخر اصدار 2015
لتحميل يرنامج الوات ساب اضقط هنا Dwonlaod

لاين(Line)هو خدمة مجانية للرسائل والمكالمات





لاين(Line)هو خدمة مجانية للرسائل والمكالمات مشابه جدا لسكايب(Skype)أو فايبر(Viber)والذي سيمكنك من التواصل عبر الهاتف مع أصدقائك ومعارفك بدون الحاجة إلى صرف أي مليم طالما تتمتع باتصال قار بالإنترنت في متناولك.

نظام الرسائل لن يمكنك فقط من إرسال رسائل نصية من مستخدم إلى آخر، ولكن سيمكنك أيضا من إرسال الصور بسهولة، فيديوهات، وحتى ملفات صوتية، تصل مباشرة إلى المستخدم الذي تحاول التواصل معه.

للقيام بمكالمة هاتفية، يجب على المستخدم الآخر أن يكون هو أيضا قد قام بتثبيت التطبيق على حاسوبه. حالما يتم هذا، سوف يقوم لاين (Line) بإشعارك بأن صديقك يستخدم البرنامج الآن وأنه بإمكانك الإتصال به دون أي مقابل.
لتحميل البرنامج اضقط هنا Dwonload

ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ imo ﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﻭﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﺍﻟﻤﺠﺎﻧﻴﺔ

ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ imo ﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﻭﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﺍﻟﻤﺠﺎﻧﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻓﻀﻞ ﺑﺮﺍﻣﺞ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﻭﺍﻟﺪﺭﺩﺷﺔ ﻟﻠﻬﻮﺍﺗﻒ ﺍﻟﻤﺤﻤﻮﻟﺔ ﻭﺍﻟﻜﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ﺣﻴﺚ ﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﺇﺟﺮﺍﺀ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺎﻧﻴﻪ ﻓﻴﺪﻳﻮ ﻭﺻﻮﺕ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺷﺒﻜﻪ ﺍﻷﻧﺘﺮﻧﺖ ﺍﻭ ﺷﺒﻜﻪ WIFI ﻭﺗﺴﺘﻄﻴﻊ ﺍﺭﺳﺎﻝ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺮﺳﺎﺋﻞ ﻷﺻﺪﻗﺎﺋﻚ ﻭﺃﻗﺎﺭﺑﻚ ، ﻳﺘﻤﻴﺰ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ imo free video calls and chat ﺑﺎﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻤﻴﺰﺍﺕ ﻭﻣﻨﻬﺎ : -1 ﺇﻣﻜﺎﻧﻴﻪ ﺇﺟﺮﺍﺀ ﻣﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﺻﻮﺗﻴﻪ ﻭﻣﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﻓﻴﺪﻳﻮ ﺑﺠﻮﺩﺓ ﻋﺎﻟﻴﻪ ﻭﺗﻢ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺟﻮﺩﺓ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﻭﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﺑﺎﻟﺘﺤﺪﻳﺚ ﺍﻻﺧﻴﺮ . -2 ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺍﺩﺍﺀ ﺷﺒﻜﻪ ﺍﻟﻮﺍﻯ ﻓﺎﻯ ﻭﺇﻣﻜﺎﻧﻴﻪ ﻋﻤﻞ ﺩﺭﺩﺷﻪ ﻭﺷﺎﺕ ﻣﻊ ﺃﺻﺪﻗﺎﺋﻚ ﻭﺃﻗﺎﺭﺑﻚ ﻓﻲ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻧﺤﺎﺀ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﺇﻣﻜﺎﻧﻴﻪ ﻋﻤﻞ ﻣﺠﻤﻮﻋﺎﺕ ﻟﻠﺪﺭﺩﺷﺔ ﻣﻊ ﺍﻣﻜﺎﻧﻴﻪ ﻣﺸﺎﺭﻛﻪ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺍﻟﺸﺨﺼﻴﺔ ﻭﻣﻘﺎﻃﻊ ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ ﺍﻟﻤﺘﻤﻴﺰﺓ ﻣﻊ ﺃﺻﺪﻗﺎﺋﻚ . -3 ﺍﻟﺤﻔﺎﻅ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺨﺼﻮﺻﻴﻪ ﺑﺘﺸﻔﻴﺮ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﻭﺍﻟﺪﺭﺩﺷﻪ ﻣﻊ ﺍﻻﺻﺪﻗﺎﺀ ﻭﻫﻮ ﻣﺘﺎﺡ ﻟﻬﻮﺍﺗﻒ ﺍﻻﻧﺪﺭﻭﻳﺪ ﻭﺍﻟﺴﺎﻣﺴﻮﻧﺞ ﺟﺎﻟﻜﺴﻰ للتحميل المباشر .اضقط هنا Dwonload

الحملة الانتخابية ولاية الجزيرة الدائره (10) تمبول

الحملة الانتخابية ولاية الجزيرة الدائره 10 تمبول مرشح الشباب



                بسم الله الرحمن الرحيم

  الاسم > متوكل محمد علي (كولي)

مرشح الحزب الاتحادي الديمقراطي للدائرة الجغرافية (10)تمبول
الرمز العلم
  البرنامج الانتخابي :
 ( 1 )ا:حث المواطنين للتوجه لصناديق الاختراع لاستحقاقاتهم الدستورية التي كفلها لهم الدستور.
 ( 2 ):تحقيق العدالة الاجتماعية في جميع مستوياتها.
   ( 3 )   :توفير الخدمات الأساسية للمواطنين من صحة    وتعليم   وكهرباء    ومياه
  ( 4 ) :تنمية المهارات الثقافية  والسياسية  والرياضية    والاجتماعية
( 5 ):اعمار دور العبادة من مساجد  وخلاوي  ومدارس قرانية
( 6 ) :دعم الرياضة بكل ضروبها وتنشية جيل سليم معافي ورعايه المعاقين
 ( 7 ) :محاربة العطالة وتوظيف الخريجين.
 ( 8 ) :متابعة سير إنشاء طريق الاسفلت وربط المدينة بريفها وطريق رفاعة تمبول
(9 )
 اعادة الحياة لمشروع الجزيرة. هذا هو برنامجنا الانتخابي وإامل ان اكون عند حسن الظن بثقتكم


 الرمز العلم   العلم   العلم   العلم
والله علي ما اقوله  شهيد

فى تمبول الطبيعة والحكومة تخلق مراثون سباق السيارات علي الوحل

فى تمبول . الطبيعة والحكومة تخلق ماراثون سباق السيارات علي الوحل

 ..المساحة الواقعة بين قرية مبروكة وتمبول حوالي اثنين كيلو متر . هي ماراثون السيارات كل عام فى فصل الخريف . تكتشف فيه قدرات السيارات وسائقها علي مهارات القيادة وجودة السيارة التي يقودها . نعم تلك المساحة هي المقصد ... إذا كنت تمتلك سياره ذات دفع عالي وتمتلك براعة فى القيادة وتمتلك مقدرة فى الصبر وتحمل التعب والانتظار للساعات الطوال . لكي تتخطى السياره الامامك . تقدم بطلبك للوحدة الإدارية تمبول.. فى فرصة ما قبل الخريف . لأن الفرص محدودة . وتتوفر فقط لقري شرق تمبول من قرية مبروكة وكريعات إلى حلفا... هذه المساحة المذكورة أصبحت عقدة كل سائق سياره يأتي إلى تمبول من جهة الشرق فى فصل الخريف ... والله حرام أن تسلب تلك القري وتحفر أرضها وترابها وتكون مكب للنفايات . وتجمع للكلاب الضالة دون أن يكون طريق يربطها بالمدينة الام وهي المساحة المزكوره . وهم ينظرون بعينهم كل صباح تلك الشاحنات والرافعات الضخمة تنقل التراب من حول المساحة المرورية المراثونية للوحل ..ولا يكون مجرد تتطيب خاطر بردمية فى تلك المساحة . يقول المثل السوداني (صررو بي بعرو) اسف لو كنت اخطأت التعبير أن لم تكن لهم حقوق فى أن ينعمون بترابهم . نناشد الجهات المسؤولة والمختصة فى الإسراع بردم شارع فى تلك المساحة قبل دخول فصل الخريف وهي المنفذ الوحيد للدخول والخروج من مدينة تمبول من جهة الشرق.......فتح سليمان الارباب